أخبار الباحةأخبار محافظة الحجرةأخبار محافظة العقيقأخبار محافظة القرىأخبار محافظة المخواةأخبار محافظة المندقأخبار محافظة بلجرشيأخبار محافظة قلوة

وكيل إمارة الباحة يرعى حفل أهالي محافظة العقيق باليوم الوطني الـ 88

رعى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق احتفال أهالي محافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 الذي أقيم مساء اليوم , بحضور محافظ العقيق غلاب بن غالب ابو خشيم ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية ومشائخ المحافظة ، وذلك بمقر ساحة الاحتفالات الشعبية بالمحافظة .

واستهلت فقرات الحفل الخطابي بالسلام الملكي, ومن ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم, تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة ألقاها عنهم عبدالله بن عايض البعيص رحب فيها بالحضور في احتفالية الوطن الغالي, منوهاً لملاحم بطولة التأسيس وجهود العطاء ومواصلة البناء الذي بدأه مؤسس كيان هذه الأمة الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ , الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة ويوحد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تحكم بشريعة الله وتسير وفق منهج محدد, ورؤية واضحة وشاملة.
عقب ذلك ألقى الشاعر شباب بن محمد الغامدي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

إثر ذلك ألقى محافظ العقيق كلمة رفع من خلالها خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو وزير الداخلية, ولسمو أمير منطقة الباحة ـ حفظهم الله ـ وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة.

وقال : إنها لحظات سعيدة ونحن نعيش الاحتفال بفرحة الوطن، نستذكر فيها توحيد وطننا الغالي على يد مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، وإن يوم الوطن غالٍ على الجميع وهو يوم للاعتبار والاعتزاز بماضٍ مشرف يزيده شرفًا الفخر بحاضره الأجمل.

بعد ذلك شاهد الحضور أوبريت إنشادي بعنوان “سيرة المجد والعلياء” بمشاركة فرقة الثقافة والفنون بالباحة الذي عرض العديد من اللوحات الفنية التي تحكي المنجزات التي تحققت عَلَى مستوى الوطن .

وفِي ختام الحفل شارك الدكتور اللويحق والحضور في العرضة الشعبية بمشاركة فرقة الثقافة والفنون.

حضر الحفل عدد من المسؤولين وجمع غفير من أهالي العقيق .

http://www.albahatoday.cc/conte — أكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock