أخبار الباحة

مياه الباحة: نسقنا مع “التحلية” لدعم استثنائي لحصة منطقة الباحه المقرره خلال الفترة القادمة

تعمل على حلول عاجلة وسريعة وإبرام عقود بنحو 25 مليون ريال لرفع إنتاجية بعض السدود….
مياه الباحة: نسقنا مع “التحلية” لدعم استثنائي لحصة منطقة الباحه المقرره خلال الفترة القادمة وذلك بسبب انخفاض الطاقة الإنتاجية من سدي عردة وثراد ..

طمأنت شركة المياه الوطنية عملائها في منطقة الباحة بأنها تعمل مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لتوفير طرق عمليه لدعم استثنائي لحصة منطقة الباحه المقرره من المياه بما يعادل 30% خلال الفترة القادمة وتعمل الشركة حالياً على حلول عاجلة لزيادة إنتاج بعض المصادر المائية المتاحة، مؤكدةً أنها أبرمت عدد من العقود مؤخرًا بتكلفة ٢٥ مليون ريال لرفع الطاقة الإنتاجية لبعض السدود والآبار في منطقة الباحة.

وأوضحت الشركة أن كميات المياه الموزعة إلى الشبكات شهدت انخفاضًا بسبب قلة الأمطار التي هطلت على المنطقة في هذا العام، الأمر الذي أدى إلى نقص مياه السدود، خصوصًا سدي وادي عردة ووادي ثراد ، وبالتالي انخفاض الطاقة الإنتاجية من هذه المصادر التي تشرف عليها الشركة والتي تُعد هي المصدر الثاني للمياه في منطقة الباحة.

وأكدت الشركة أنها تنسق بشكل متواصل مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لإيجاد حلول عاجلة ومستدامة لخدمة عملائها الكرام. وتقدم الشركة اعتذارها للعملاء في منطقة الباحة عن هذه الظروف التشغيلية الطارئة والخارجة عن إرادتها، مشيرةً إلى توفر خدمة طلب الصهاريج في جميع محطات التعبئة بمختلف المواقع بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock