أخبار الباحةأخبار محافظة الحجرةأخبار محافظة العقيقأخبار محافظة القرىأخبار محافظة المخواةأخبار محافظة المندقأخبار محافظة بلجرشيأخبار محافظة قلوة

مدرسة الفاروق تحتفل باليوم الوطني بسجن الباحة

نفذت سجون منطقة الباحة بالتعاون مع مدرسة الفاروق الليلية اليوم الأربعاء 1440/1/16هـ احتفالية بمناسبة اليوم الوطني 88 وذلك بحضور مدير إدارة السجن بالمنطقة العقيد /عبدالرحمن الشهري ومدير مكتب التعليم بالوسط الأستاذ/ صالح مديس ومدير شعبة التأهيل والإصلاح الملازم اول / محمد عبدالله الشهراني وعدد من ضباط وأفراد السجن ومعلمي مدرسة الفاروق.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم ألقى قائد المدرسة كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن ذكرى اليوم الوطني وما فعله المؤسس لتوحيد هذه البلاد وتجديد الولاء والبيعة لقيادة الوطن والتأكيد على وحدة الصف اللحمة الوطنية والترابط الاجتماعي ونبذ كل أنواع التطرف والغلو والتفرقة.متمنيا لاخوانه النزلاء عودتهم لمجتمعهم ليكونوا أعضاء صالحين وأداة بناء والمشاركة في تنمية وطنهم.

ثم ألقى مدير مكتب التعليم بالوسط الاستاذ صالح مديس كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين ، متمنياً أن يعيد الله علينا هذه المناسبة ونحن ننعم بالأمن والتطور والرخاء

وتحدث أيضا على حرص القيادة الرشيدة على دعم وتوفير سبل التعليم للنزلاء ومشاركتهم احتفالاتهم باليوم الوطني.داعيا الله تعالى أن يحفظ القيادة والوطن وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي من كل مكروه.

ثم بعد ذلك قصيدة شعرية من احد النزلاء عبر من خلالها عن فرحتهم وانتمائهم لوطنهم.

بثم شاهد الجميع عرض مرئي عن سيرة ابناء المؤسس طيب الله ثراه من إعداد رائد النشاط أ. محمد العيسى.. والمرشد الطلابي أ. أحمد سحمي… بإشراف إدارة السجن وإدارة المدرسة نأل استحسان الجميع. كما قدم عدد من النزلاء شيلة وطنية شارك معهم ضيوف الحفل.

وفي ختام الحفل تم تكريم النزلاء المشاركين في الاحتفال من قبل العقيد عبدالرحمن الشهري و مدير مكتب التعليم بالوسط ألاستاذ صالح مديس.
بعدها تبادل الهدايا التذكارية بين إدارة سجون منطقة الباحة وإدارة تعليم الباحة وذلك بمناسبة اليوم ا — أكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock