أخبار محافظة بني حسن

المجلس المحلي بمحافظة بني حسن يعقد جلسته الثانيه عبر الأتصال المرئ

عقد المجلس المحلي بمحافظة بني حسن يوم امس جلسته الثانية برئاسة محافظ بني حسن رئيس المجلس خضر بن عبدالرحمن الغامدي وبمشاركة أعضاء المجلس وذلك عبر الإتصال المرئي .
وفي بداية الإجتماع رفع محافظ بني حسن رئيس المجلس بإسمه ونيابة عن اعضاء المجلس والأهالي بالمحافظة الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة ” أيدها الله ” على ما توليه من إهتمام ورعاية بالمواطن والمقيم وإستمرار العمل والجهود والإحترازات للوقاية من فيروس كورونا المستجد .
كما رفع المحافظ الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة ” يحفظه الله ” على توجيهاته ومتابعته المستمرة حيال تطبيق وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتدشين سموه الكريم للعديد من المبادرات والحملات والتي كان لها أبلغ الأثر في التخفيف عن المتضررين من هذه الجائحة .
بعد ذلك أكد محافظ بني حسن على حرص ومتابعة سمو أمير المنطقة على كل ما من شأنه الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمضي نحو تلمس إحتياجات المحافظة ومراكزها وقراها من خلال ما يقدم من خدمات سواء من البلدية أو الإدارات الحكومية الأخرى في ظل العناية والدعم اللا محدود من لدن القيادة الحكيمة ” حفظها الله ” لكل ما يخدم الوطن والمواطن.
وأشاد المحافظ بالدور الكبير المناط بالمجلس وما يجب عليه القيام به والرفع بكل ما يهم المحافظة وأهلها من متابعة المشاريع القائمة وإيجاد مشاريع مستقبلية خدمية وتنموية وسياحية وفق دراسة واقعية ليتم الرفع بها لمجلس المنطقة ومناقشتها.
بعد ذلك جرى مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وإستعراض محاضر لجنة متابعة المشاريع ولجنة الخدمات والمرافق العامة والتنمية الإقتصادية والسياحية ولجنة الخدمات الصحية والشؤون الإجتماعية ولجنة الزراعة وتطوير الغابات والبيئة ولجنة التعليم والثقافة كما تم مناقشة وضع شبكة المياه وإستكمال إيصالها للمنازل بالإضافة الى إستكمال أعمال سفلتة وإنارة قرى المحافظة ومناقشة ما تم تخصيصه من مواقع ضمن برامج الإسكان والإستفادة سياحياً من المطلات الجانبية على السدود بالمحافظة .
وفي ختام الإجتماع قدم محافظ بني حسن شكره وتقديره لأهالي المحافظة ولأعضاء المجلس المحلي ولرئيس وأعضاء المجلس البلدي ولجميع الادارات الحكومية واللجان الميدانيه والجمعيات الخيرية ولجان التنمية والمركز الإعلامي ولجنة الشباب والمتطوعين بالمحافظة على تعاونهم المستمر ومبادراتهم ومساهمتهم في تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا مثمناً دورهم الإيجابي المستمر حيال ذلك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock