أخبار محافظة قلوة

أهالي قرية عياس بالشعراء يحتفلون بزواج أبنائهم الجماعي

 

نيابة عن محافظ قلوة الأستاذ عبدالله حمدان العويدي رعى رئيس مركز الشعراء الأستاذ محمد بن سالم الفديم مساء يوم امس حفل الزواج الجماعي الذي أقامه آهالي قرية عياس إحدى القرى التابعة لمركز الشعراء . وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وشيوخ وأعيان ووجهاء القبائل . وذلك بدعم وإشراف جمعية البر الخيرية الأهلية بمركز الشعراء.
ولقد بدأ الحفل بايآت من القرآن الكريم تلاها القاريء فيصل مرضي الطفيلي .
عقب ذلك كلمة اهالي ومعرف قرية عياس ألقاها نيابةً عنهم الأستاذ احمد علي غرم الله الطفيلي رحب فيها بالحضور وشكرهم على حضورهم وشكر أفراد جماعته على تنفيذ زواجهم الجماعي لأبنائهم وحثهم على الاستمرار في مثل هذه المبادرات ولاسيما وان ذلك المشروع هو الأول على مستوى مركز الشعراء بل ومحافظة قلوة وهو الآن في نسخته الثالثة كما وجه شكره لكل من دعم وساهم في نجاح الحفل .
تلى ذلك كلمة رئيس مركز الشعراء الأستاذ محمد الفديم والتي رفع من خلالها بإسمه وأسم اهالي مركز الشعراء التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولسمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بمناسبة عيد الفطر المبارك وشكر من خلالها ايضاً معرف وآهالي قرية عياس على تلك الخطوة التي تعتبر الأولى على مركز الشعراء بإقامة مشروع الزواج الجماعي لأبنائهم ودعا اهالي الشعراء كافة إلى إقامة مثل هذا المشروع حتى يكون هناك تخفيف من إعباء التكاليف وتوفير للجهد والوقت معاً
تلاها قصيدة بلحن العرضه ألقاها الشاعر بخيت عبدالله الطفيلي ثم ألقى الشاعر سعيد احمد زايد الطفيلي قصيدة أخرى نالت استحسان الحضور .
ثم شاهد الجميع عروض مرئية عن قرية عياس ومشروع الزواج الجماعي وعرض مرئي عن جمعية البر الخيرية بالشعراء .
عقب ذلك كلمة اللجنة المنظمة ألقاها المشرف التنفيذي حسن عبدالله الطفيلي رحب فيها بالحاضرين وقدم شرح عما قامت اللجنة ودورها في تنفيذ مشروع الزواج الجماعي .
ثم كلمة رئيس الجمعية الخيرية الشيخ رافع علي الزهراني أوضح فيها ماقامت به الجمعية من بداية طرح فكرة المشروع من اهالي قرية عياس حتى تنفيذه ودعا اهالي الشعراء لإقامة مثل هذه الزواجات والجمعية تبدي استعدادها للمشاركة والمساهمة في دعم الزوجات الجماعيه .
وفي ختام الحفل تم تسليم العرسان الدعم المادي المقدم من جمعية البر الخيرية بالشعراء وهم ” سلطان سعيد علي الطفيلي ” ضيف الله هندي عبدالله الطفيلي ” حسن علي خضر الطفيلي ” رياض سعيد يحي الطفيلي ” محمد احمد الطفيلي” وكذلك تم تكريم الداعمين للمشروع من ابناء قرية عياس ومن خارج القرية ، كما قام صاحب قصر زهران الشيخ عيدان موسى الزهراني بتقديم مبالغ مالية للعرسان سلمها لهم ابنه صالح عيدان .
ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock