أخبار محافظة الحجرة

“محافظ الحجرة ” يختتم هايكنج بني عطا بمشاركة 200 مشارك ومنظم بنجاح

 

اختتم محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن منسي آل عصيدان فعالية هايكنج بني عطا والذي يعد ضمن برامج مهرجان الباحة الربيعي للقطاع التهامي والمنفذ بالمحافظة ونفذ البرنامج بالشراكة مع مركز النشاط الاجتماعي ببني عطا .
حيث استقبل “بن عصيدان ” المشاركين في الهايكنج في قاعة المعالي للمناسبات ورحب بهم وأكد على حرص واهتمام سمو أمير المنطقة على تنفيذ الفعالية بما تلبي رغبات المشاركين والذين سعدوا بما قدم لهم من برامج فقد شهد إقبالاً كبيراً من مختلف المناطق والمحافظات.
وبعدها أعلن محافظ الحجرة انطلاق هايكنج بني عطا والذي شارك فيه أكثر من (200) مشارك ومنظم في جو من المتعة شاركت فيه كآفة القطاعات والإدارات الحكومية والأمنية و فرق الهلال الأحمر و عدد من المنظمين و فريق الحزم بالباحة للإنقاذ التطوعي و فريق مدرسة الخوارزمي التطوعي و فريق مدرسة موسى بن نصير التطوعي والذين شاركوا في تأمين المسار و متابعته و توفير جميع الاحتياجات للمشاركين. للتسهيل علىهم حيث تنوعت تضاريس المسار والبالغ طوله (6)كم .
ثم بعد ذلك انتقل المشاركون في الهايكنج للحفل المعد لهم بهذه المناسبة من قبل المحافظة والذي قدّمه الأستاذ/ هلال حامد العطاوي والذي بدء بآي من الذكر الحكيم تلاه كلمة لرئيس مركز النشاط الاجتماعي لمركز بني عطا الأستاذ / ناصر سالم العطاوي والذي رحب فيها بالجميع ، ثم ألقى الشاعر/ خالد محراك قصيدة وطنية نالت استحسان الجميع.
بعد ذلك ألقى محافظ الحجرة كلمته والتي شكر فيها اللجان المنظمة للهايكنج وللمركز الإعلامي والمشاركين وفرق المشاه والذين قدموا من أنحاء متفرقة من الوطن مؤكداً بأن حضورهم وتجاوبهم مع الفعالية كان سبباً لنجاحها وأثنى على تفاعلهم الكبير وحرصهم أثناء تنفيذ الفعالية على نجاحها وشكر مديري الإدارات الحكومية والقطاع الخاص ومركز النشاط الاجتماعي ببني عطا والجهات التطوعية المساندة لهذه الفعالية وختم بالشكر لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه للبرنامج ولكل ما ينفذ بالمحافظة من برامج وفعاليات تستهدف أهالي وزوار المحافظة.
ثم بعد توالت فقرات التكريم حيث كرم “بن عصيدان” الجهات الداعمة والمساندة للهايكنج والفرق المشاركة من المشاه وتم تكريم جميع من شارك في الفعالية بدروع وشهادات الشكر على حضورهم للفعالية.

"محافظ الحجرة " يختتم هايكنج بني عطا بمشاركة 200 مشارك ومنظم بنجاح "محافظ الحجرة " يختتم هايكنج بني عطا بمشاركة 200 مشارك ومنظم بنجاح "محافظ الحجرة " يختتم هايكنج بني عطا بمشاركة 200 مشارك ومنظم بنجاح "محافظ الحجرة " يختتم هايكنج بني عطا بمشاركة 200 مشارك ومنظم بنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى